مكتب عضو مجلس النواب إسماعيل نصر الدين يرسل رسالة عن زيت ينضح من صورة للأنبا بسنتي

2017-06-07 . تطورات سياسية . مؤسسات مسيحية

7 يونيو 2017

أرسل محمد صالح محمد مدير مكتب عضو مجلس الشعب النائب إسماعيل نصر الدين بخطاب رسمي يوم لإيبارشية حلوان والمعصرة يتحدث فيه عن نزول زيت من أحد الصور التي تجمع النائب البرلماني بالأنبا بسنتي أسقف حلون والمعصرة.

وقال في نص الرسالة: “عند دخولي المكتب من حوالي خمسة عشر يومًا لاحظت صورة بداخل المكتب تقطر نقط من الزيت، وعند فحصي للصورة ظهر فيها الأنبا بسنتي بجوار النائب إسماعيل نصر الدين ومما لفت نظري أن برواز الصورة به صور كثيرة لشخصيات عديدة، إلا أن نقط الزيت موجودة على كل من الأنبا بسنتي والنائب إسماعيل، وبناء عليه تم إبلاغ السيد النائب بهذه الملاحظة وأصدر تعليماته بأن يتم إبلاغ السيد إسحاق غالي مساعد نيافة الأنبا بسنتي”.

وتابعت الرسالة “وبعد ثلاثة أيام حضر السيد إسحاق ومعه القمص ميخائيل جرجس وقاما بالاطلاع على الصورة، وعند خروجنا ظهر بجوار نيافة الأنبا بسنتي علامة بيضاء بجوار ذقنه وكذلك بقعة زيت بجوار النائب إسماعيل، وتحت الصور ظهر رسومات تشبه الصليب وهذه شهادة ورؤية عين”.

وختم مدير مكتب عضو مجلس الشعب رسالته بـ”وأشار إلي الأخ إسحاق بوضع قطعة قطن أسفل الصورة، وعند حضوره بعد عشرون يومًا وجد القطنة مشبعة بالزيت ورائحتها جميلة طاهرة، برجاء التكرم من سيادتكم بتفسير ما جاء بعالية حتى يتسنى لنا الرد على سيادة النائب بهذا الشأن”.